728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 16 أبريل 2022

    رئيس مدينة سفاجا يُشارك مشايخ قرية النصر ٨٥ حفل إفطار جماعي

     




    البحر الاحمر/ أيمن بحر


    شارك اللواء ياسر شعبان، اليوم السبت،  في حفل الإفطار الجماعي مع مشايخ قرية النصر ٨٥ ، جاء ذلك في حضور سكرتير المدينة و رئيس قرية النصر ومدير العلاقات العامة ووكيل الإدارة الهندسية ومدير المشروعات بالإدارة الهندسية.


     استمع شعبان إلي مطالبهم والتي وعدهم بأن جزء كبير منها دخل حيز التنفيذ عقب العرض على اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.


    ووزع رئيس المدينة 100 كرتونة سلع غذائية جافة للأسر و 100 كيس لحمة وزن 2 كيلو لكل أسرة، أثناء تهنئته للأسر في منازلهم بشهر رمضان كريم.


    هنأ شعبان الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك وتبادل الحديث معهم للاطمئنان على حسن إنتظام العمل الإداري، معرباً عن سعادته لتواجده وسط أهالي القرية ومشايخها  موجها الشكر لكبار القرية  لجهدهم في التغلب على الصعوبات التي تواجه أبناء القرية ومحاولتهم تذليل العقبات حتي يتمكنوا من استكمال دراستهم ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم على إثبات ذاتهم.


    وأكد رئيس المدينة أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بملف القري الأولي بالرعاية  وتسعي جاهدة لتطوير سبل الحياة فيها مؤكدًا أننا جميعا نعمل كفريق عمل واحد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي  وتحسين مستوى الاحوال المعيشية في شتي مناحي الحياة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة سفاجا يُشارك مشايخ قرية النصر ٨٥ حفل إفطار جماعي Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top