728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 22 أبريل 2022

    رئيس مدينة مرسى علم : يُشارك مشايخ وشباب قرية أبوغصون حفل إفطار جماعي







    البحر الاحمر/ أيمن بحر


    شارك اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، حفل الإفطار الجماعي مع مشايخ وشباب قرية ابوغصون ، جاء ذلك في حضور الاستاذ حسين صالح رئيس قرية ابوغصون ، الاستاذ حسن عبدالحميد ، والاستاذ سامح المصرى مدير مكتب المحمية ، والمهندس محمد جهاز الخدمة الوطنية . 

     

    هنأ عدلى الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك ، وتبادل الحديث معهم للاطمئنان على حسن إنتظام العمل الإداري ، معرباً عن سعادته لتواجده وسط أهالي القرية ومشايخها وشبابها والشكر لأهالى القرية لجهدهم في التغلب على الصعوبات التي تواجههم .


    كما استمع عدلى إلي مطالبهم والتي وعدهم بأن جزء كبير منها دخل حيز التنفيذ ، مشيرا أن الدولة تسابق الزمن فى مسيرة التنمية ، لافتا إلى أن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر ، قد وجه بفتح قنوات التواصل مع المواطنين ، وتم تحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة 12 ظهرا بمقر مكتب رئيس المدينة بالوحدة المحلية للمدينة .


    كما أشار رئيس القرية بالاهتمام بما يقدمه اللواء واصف عدلى رئيس المدينة بالمجهودات المبذولة ، كما هنأ حسين صالح ومشايخ وعواقل القرية وشباب القرية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام والأمة الإسلامية والعربية بخير .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة مرسى علم : يُشارك مشايخ وشباب قرية أبوغصون حفل إفطار جماعي Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top