728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 24 أبريل 2022

    عمرو حنفي. يزور الكنائس الثلاثة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد




    البحر الاحمر/ أيمن بحر


    المحافظ: ستظل مصر نسيج واحد مترابط تجمعه المحبة في ظل قيادة الرئيس السيسي للوطن


    محافظ البحر الأحمر : رفع حالة الاستعداد بمختلف القطاعات والمرافق العامة لاستقبال شم النسيم


    قدم اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر يرافقه مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء محيي سلامة التهنئة للإخوة الأقباط في احتفالات عيد القيامة المجيد حيث حرص على زيارة الكنائس الثلاثة ( الأرثوذكسية - الإنجيلية - الكاثوليكية).


    استقبل المحافظ والوفد المرافق له نيافة الأنبا ايلاريون أسقف الأقباط الأرثوذكس بالبحر الأحمر، والاب يؤانس راعي كنيسة القديس يوسف للأقباط الكاثوليك، والقس بشير عزمي راعي الكنيسة الانجيلية.


    أعرب محافظ البحر الأحمر عن سعادته البالغة بحضوره لتهنئة الإخوة الأقباط مؤكداً على روابط المحبة والاخاء وأن شعب مصر شعب واحد ولن يفرقه أي عدو في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مقدماً خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عامة وأقباط البحر الأحمر خاصة.


    أشار المحافظ إلى أن أعياد المصريين تؤكد على قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم لافتاً إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي ذكرها الله سبحانه وتعالى بالاسم من جميع دول العالم في جميع الأديان السماوية.


    أكد محافظ البحر الأحمر على أن المصريين نبتوا في أرض واحدة ووقفوا متوحدين يد واحدة مسلمين ومسيحين أمام كل الغزاة لافتاً إلى أن مصر ستظل نسيج واحد باتحاد كافة طوائف الشعب ومن خلال هذه الروح والمحبة المستمرة بين أبناء هذا الشعب ستظل مصر فى المقدمة دائما كما قدم الشكر والتقدير لشهداء الوطن من أبناءها المدنيين ورجال القوات المسلحة والشرطة والذين تصدوا بأرواحهم للإرهاب الأسود لرفعة وسلامة مصر .


    شهدت الكنائس توافد مئات من الأقباط بمدينة الغردقة للاحتفال بعيد القيامة، في ظل أجواء من الفرحة وسط إجراءات أمنية مشددة وتبادل الجميع التهاني مع بعضهم البعض.


    من ناحية أخرى أكد المحافظ، على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى تزامناً مع حلول عيدي (القيامة المجيد، وعيد شم النسيم) بمختلف القطاعات والمرافق العامة موجها بإلغاء كافة الاجازات والراحات لرؤساء الوحدات المحلية  ومديريات الخدمات والادارات التابعة لها خلال فترة الاحتفالات وذلك للمتابعة والرقابة المستمرة على سير العمل وتوفير كافة الخدمات للمواطنين. 


    رافق المحافظ خلال الزيارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير والمستشار العسكري للمحافظة العميد عبد المنعم رياض وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عمرو حنفي. يزور الكنائس الثلاثة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top