728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 1 مايو 2023

    الشيخ أحمد الغفيلي يعزّي وزير الداخلية العماني بوفاة والدته


    متابعه/بركات الضمراني 

    قدم الشيخ الدكتور أحمد بن خلفان الغفيلي ممثل رسمي للمركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بسلطنة عمان وعضو مجلس الدولة الأسبق خالص التعازي إلى السيد حمود بن فيصل البوسعيدي، وزير الداخلية في سلطنة عمان، عبر خلالها عن صادق مواساته في وفاة المغفور لها والدته.

    كما قدم خالد ومحمد وسيف أحمد الغفيلي أبناء الشيخ أحمد الغفيلي خالص التعازي للسيد وزير الداخلية في وفاة المغفور لها والدته.

    وتقدم الشيخ الغفيلي ممثل المركز العربي الاوروبي صفوف مقدمي التعازي وذلك بولاية بوشر بمحافظة مسقط بعمان وذكر في نص المواساة

    «نعبر عن بالغ حزننا، وأسفنا لمصابكم الأليم بوفاة فقيدتكم تغمدها الله بواسع رحمته وعظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم، اللهم ارحمها ووسع نزلها، وأكرم مدخلها».

    واضاف:«الله يرحم ميتكم، ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، عليكم بالدعاء، فهو أفضل مواساة أعانكم الله على مصابكم. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبروا وليلقِ الله على النفوس المضطربة سكينة ويثبها فتحاً قريباً».

    واختتم ممثل المركز العربي الاوروبي عضو مجلس الدولة العماني السابق مواساته قائلا: «نشاطركم الأحزان للفقيده الرحمة ولكم من بعده طول البقاء وإنا لله وإنا إليه لراجعون»
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الشيخ أحمد الغفيلي يعزّي وزير الداخلية العماني بوفاة والدته Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top