728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 مايو 2023

    الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي، ترحيب وتأييد الحملة بجميع قياداتها، بالمبادرة

     






    كتب/ أيمن بحر 

    أعلن السيد اللواء دكتور فوزي رمضان رئيس الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسى

    والإعلامي أحمد على أمين عام الجمهورية للحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسيى والسيد المهندس حسنى النجار امين عام الحملة الوطنية لدعم الرئيس والإعلام السياسي بمحافظة البحر الأحمر


    ترحيب وتأييد الحملة بجميع قياداتها، بالمبادرة الرئاسية التي طرحها وأعلن عنها الرئيس السيسي بعقد مؤتمر للحوار السياسي دون استثناء أو إقصاء لأحد من الأحزاب والقوى السياسية الوطنية، وذك بهدف وضع خارطة طريق لعبور مصر للتحديات الراهنة ودخول عصر الجمهورية الجديدة.


    وأكد "رمضان" أن شباب مصر بصفة عامة وشباب الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بصفة خاصة يوجهون رسالة شكر وتقدير للرئيس على تلك المبادرة، لأن مصر وطن يتسع للجميع ولأن الحوار هو أفضل وسيلة لحل المشاكل وعبور التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه مصر وتحتاج إلى تكاتف الجميع.


    وأشار "رمضان" إلى أن الحزب "الديمقراطى المصري الجديد تحت التأسيس" يسعده أن يشارك في هذا المؤتمر ويطرح أفكارًا ورؤى لصالح الوطن والمواطن في المقام الأول.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي، ترحيب وتأييد الحملة بجميع قياداتها، بالمبادرة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top