728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    السبت، 25 يوليو 2015

    السيطرة على حريق بمستشفى كفرالشيخ العام دون خسائر فى الارواح

    كتب - علا فاروق 

    تمكنت قوات الحماية المدنية بكفرالشيخ من السيطرة على حريق المولد الكهربائى الخاص بمستشفى كفرالشيخ العام دون وقوع خسائر في الأرواح.

    وأكد شهود عيان أنه نشب حريق بديزل الكهرباء الخاص بمستشفى كفر الشيخ العام وسط حالة من الفزع وسط المواطنين والمرضى والعاملين بالمستشفى، وقامت قوات الحماية المدنية بالدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة عليه.

    وأكد أحد شهود العيان أنه عند انقطاع التيار الكهربائى داخل المستشفى، تم تشغيل ديزل الكهرباء لإنارة المستشفى وأثناء عمله تصاعدت منه ألسنة النيران، والدخان الكثيف، مما خلق نوع من الفزع بين رواد المستشفى وقام بعض العاملين بمحاولة للسيطرة على الحريق إلا أن ألسنة اللهب كانت في تزايد، إلى أن جائت الحماية المدنية وسيطرت عليه.

    كان اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى إشارة من إدارة الحماية المدنية تفيد نشوب حريق داخل مستشفى كفرالشيخ العام وهرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق وتم السيطرة عليه.

    ودفع مرفق الإسعاف بكفر الشيخ ب10 سيارات للانتشار السريع للمستشفى إضافة إلى سيارتين "حضانة"مجهزتين لنقل الأطفال من المستشفى العام لأى "حضانة " أخرى بسبب التخوف من انقطاع الكهرباء عن وحدات "حضانات" الأطفال بالمستشفى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: السيطرة على حريق بمستشفى كفرالشيخ العام دون خسائر فى الارواح Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top