728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 11 مارس 2022

    أشرف صبحى يطلق ماراثون رياضى بمشاركة ٢٧ ألف فتاة على مستوى الجمهورية احتفالاً باليوم العالمى للمرأة



    متابعة/أيمن بحر


        أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الجمعة، إشارة بدء الماراثون الرياضى للفتاة والمرأة الذى تنفذه الوزارة على مستوى جميع محافظات الجمهورية فى إطار الاحتفالات باليوم العالمى للمرأة.


    جاء ذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وبتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، ومشاركة نحو ٢٧ ألف من الفتيات والسيدات بواقع ألف مُشارِكة من كل محافظة حيث انطلقت فعاليات الماراثون فى نفس التوقيت على صعيد الـ ٢٧ محافظة.


    وجه الدكتور أشرف صبحى التحية  والتقدير للمرأة والفتاة المصرية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للمرأة ، متمنياً لهن كل الخير والتوفيق فى حياتهن.


    قال وزير الشباب والرياضة  :"نحرص على المشاركة فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة انطلاقاً من الدور البنّاء للمرأة داخل المجتمع، وكونها تمثل الركن الرئيسى فى بناء المجتمع، وتلقى كل الدعم والمساندة والتقدير من قِبل القيادة السياسية المصرية"، مشيراً إلى تنفيذ الوزارة لمجموعة من المشروعات والبرامج المتنوعة على مدار العام مُقدمة خصيصاً للفتاة والمرأة المصرية تتوافق ومتطلباتهن.


    أكد على نهج الوزارة فى إقامة الماراثونات الرياضية بشكل دورى، وإحداث حالة عامة من الممارسة الرياضية داخل المجتمع فى ضوء تشجيع الشباب والمواطنين على ممارسة الرياضة، وجعلها تقليد يومى فى حياتهم؛ تنفيذاً لاستراتيجية الوزارة فى هذا الشأن، وتأكيداً على التأثير الإيجابى لممارسة الرياضة على مستوى الحالة الصحية والتنشئة البدنية السليمة للفرد.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أشرف صبحى يطلق ماراثون رياضى بمشاركة ٢٧ ألف فتاة على مستوى الجمهورية احتفالاً باليوم العالمى للمرأة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top