728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 6 أبريل 2022

    البحر الأحمر تناقش تطوير منظومة النظام الوطني للطوارئ




     البحر الأحمر/أيمن بحر

    عقد  اللواء عاطف وجدي السكرتير العام المساعد للمحافظة  اليوم  اجتماع تنسيقي لتطوير منظومة النظام الوطني للطوارئ بالديوان العام بحضور كافة الجهات المعنية بالمنظومة . 


    ناقش السكرتير العام المساعد مع السادة الحضور  كيفية العمل بالمنظومة الجديدة وتحديد الدور الفعال لكل جهة مشتركة بالمنظومة . 


    كما أفاد الاستاذ نادي نصيف مدير إدارة الأزمات بالمحافظة أن العمل سيكون إلكترونيا علي مستوى الجمهورية ، وذلك للتنسيق والتناغم بين الجهات المعنية من أجل التشغيل الأمثل للمنظومة وسرعة الاستجابة والتعامل مع البلاغات المقدمة من المواطنين . 


    يذكر أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أكد سابقاً علي أهمية دور التحول الرقمي في كافة  قطاعات العمل  بالدولة  ومدي أهمية التدريب الفعال لمواكبة خطة التنمية الشاملة ورؤية  مصر ٢٠٣٠


      مؤكداً علي تذليل كافة الصعوبات في مختلف المدن ، والإدارات الخارجية بالمحافظة لإنجاح المنظومه ، وإبلاغه شخصياً بأي معوقات تواجه تطبيق المنظومه .  


     تعمل منظومة الطوارئ  من خلال ربط عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية وهيئات الإسعاف والصحة والبترول والكهرباء والمياه الجوفية والمرور والحماية المدنية والتضامن الاجتماعي وغيرها عن طريق مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصيصية في كل محافظة لمجابهة جميع انواع الطوارئ خلال مدة زمنية قصيرة باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: البحر الأحمر تناقش تطوير منظومة النظام الوطني للطوارئ Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top