728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 13 أبريل 2022

    رئيس مدينة سفاجا يستجيب لمطالب ٣٠ مواطنا خلال اللقاء الجماهيري

    البحر الاحمر/ أيمن بحر

    عقد اللواء ياسر شعبان اليوم الأربعاء،  لقاء مفتوح مع المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، بمشاركة أكثر من ٣٠ مواطن و بحضور مسئولى الجهات التنفيذية والإدارات الخدمية ، تم خلاله عرض العديد من المطالب على رئيس المدينة والتى كان معظمها من الحالات الإنسانية ومطالب بإنهاء التراخيص والأوراق الإدارية.


    وخلال اللقاء إستمع رئيس المدينة إلى شكواهم ومطالبهم ، وبحث الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الإدارات المعنية وأكد  خلال لقائه بالمواطنين علي حرص جميع الجهات التنفيذية بمدينة سفاجا على بحث جميع المشكلات المقدمة من المواطنين والرد عليها في إطار من الشفافية والوضوح .


    وأعطى شعبان توجيهاته بإعداد دراسة لعدد ١٨ حالة من قِبل إدارة خدمة المواطنين تمهيداً لعرضها على اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لتوفير إعانة شهرية لهم لمدة ست شهور على الأقل وذلك طبقاً لطبيعة كل حالة لمساعدتهم  على تحمل أعباء الحياة.


    وأمر رئيس المدينة مسؤول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا بسرعة الإستجابة لعدد من الطلبات الجماهيرية المتعلقة بسرعة إنهاء الإجراءات الإدارية من موافقات وتراخيص لبعض حالات التصالح والتقنين وتغيير النشاط.


    وأشار شعبان إلى أنه يسعي جاهداً لتلبية كافة طلبات المواطنين وتيسير الخدمات وسرعة إنجازها والتصدي بكل حزم لكل من يعرقل خدمات المواطنين بكافة القطاعات .


    يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بتحديد يوم معين لعقد لقاء المواطنين مع رؤساء المدن، لتذليل كافة المعوقات، وإيجاد الطرق المناسبة لحل كافة طلبات المواطنين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس مدينة سفاجا يستجيب لمطالب ٣٠ مواطنا خلال اللقاء الجماهيري Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top