728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 24 يوليو 2022





    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    أعلن اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد ، عن وصول الاعتمادات المالية اللازمة لبدء إنشاء ممشى سياحي جديد يبدأ من أمام مدرسة الثانوية الصناعية البحرية حتي شارع كوين بطريق منطقة الكيلو 8.


    تفقد رئيس المدينة، موقع الممش وذلك لمناقشة مخطط وتصور الممشى، الذي جاري إعداد من قِبل قسم المشروعات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، ووجه شعبان ، المهندس يحيى عبدالغني بسرعة الانتهاء من الرسومات والمخططات واعداد المقايسات اللازمة وانهاء إجراءات الموافقة الأمنية لسرعة البدء في التنفيذ .


    وأوضح شعبان ، أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية خصصت   4 ملايين جنيه لإنشاء كورنيش وممشي سياحى يبدأ من أمام مدرسة الثانوية الصناعية حتي شارع كوين بطول 350 متر تقريباً، مضيفاً أنه من المتوقع إنشاء سور وتركيب  أرضيات من الانترلوك والرخام وأعمدة ديكورية ومقاعد من السيراميك ومظلات برجولات، بالإضافة إلى منافذ للبيع يتم طرحها للمواطنين في مزاد علني.


    وأضاف رئيس المدينة  أن الممشى السياحي سيساهم في تجميل وتحسين الصورة البصرية للمدينة ومنطقة جذب سياحي كما سيكون متنفسا جديدا لأهالي المدينة للتنزه والترويح عن أنفسهم.


    رافق رئيس المدينة خلال جولته  الأستاذ عبد الحميد رضوان ، سكرتير المدينة ، والمهندس كارم حضاري، القائم بأعمال مدير الإدارة الهندسية، والمهندس يحيي عبدالغني،  مدير قسم المشروعات والاستاذ محمود مرزوقي مدير إدارة العلاقات العامة ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر في إطار خطة المحافظة للتطوير والتجميل وتوفير منتزهات طبيعية للمواطنين.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top