728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 24 يوليو 2022

    ياسر شعبان يتفقد أعمال تطوير المجزر لمناقشة الملاحظات النهائية قبل الاستلام






    البحر الاحمر/ أيمن بحر 

    تفقد اللواء ياسر شعبان ،  رئيس مدينة سفاجا، اليوم أعمال تطوير ورفع كفاءة مجزر مدينة سفاجا بتكلفة 20 مليون جنيه، والذي ينفذها جهاز تعمير البحر الأحمر تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ الإقليم.


    رافق رئيس المدينة المهندس حسنى منصور رئيس جهاز تعمير البحر الأحمر ، وذلك لمعاينة الملاحظات النهائية تمهيداً لاستلام المجزر من جهاز التعمير  بالمواصفات القياسية والأكواد المحددة طبقا للاشتراطات المحددة هندسيا وقانونيا.


    وأشار شعبان، إلى أنه  تم تطوير ورفع كفاءة مجزر مدينة سفاجا بتكلفة 12 مليون جنيه بتنفيذ  جهاز تعمير البحر الاحمر ، تحت إشراف وزارة التنمية المحلية ويقع المجزر على مساحة 3000 مترا مربعا لخدمة أهالي سفاجا ويستوعب أكثر من 100 رأس ماشية يوميًا، ويتكون المجزر من 2 عنبر للذبح وثلاجة وخزان للمياه وخزان للصرف.


    لافتاً إلى أن الهدف من أعمال التطوير هو الحفاظ على صحة المواطن من خلال إنتاج لحوم صحية وآمنة لا تتسبب في نقل الأمراض، وتوفير لحوم حمراء ذات جودة عالية بأسعار مخفضة طوال العام.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ياسر شعبان يتفقد أعمال تطوير المجزر لمناقشة الملاحظات النهائية قبل الاستلام Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top