728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 15 نوفمبر 2014

    الابراشى متجهم بسبب فتيات رفضن غناء "تسلم الأيادي"


    كتب - رضا السعيد 

    تفاجأ مقدم البرامج وائل الإبراشي برد فعل 4 فتيات كان يستضيفهن من برنامجه "العاشرة مساء"، على أغنية "تسلم الأيادي".
    واستضاف وائل الإبراشي 4 فتيات من أحد دور الأيتام يتمتعن بجمال صوتهن ومهارتهن في الغناء، إلا أنه اندهش من رفضهن غناء "تسلم الأيادي" مع المطرب مصطفى كامل الذي اتصل بالبرنامج.
    وبدأ الموقف المحرج بمداخلة مصطفى كامل الهاتفية التي اختتمها بطلب الإبراشي منه أن يغني مع الفتيات، واللاتي أبدين سعادة بالغة للغناء مع مصطفى كامل، لكن كان ذلك قبل أن يختار أغنية "تسلم الأيادي".
    وما أن بدأ مصطفى كامل في أداء الأغنية تفاجأ الجميع برفض الفتيات الغناء معه، بل وقالت إحداهن: " لأ بلاش دي"، ووضعت أخرى يديها على أذنيها حتى لا تسمع كلمات الأغنية.
    واستمر مصطفى كامل في أداء الأغنية بمفرده، والذي على ما يبدو لم يلحظ رفض الفتيات لـ "تسلم الأيادي"، فيما حاول الإبراشي تدارك الموقف مفسرا أنهن لا يحفظن كلمات الأغنية.
    ووضح على الإبراشي تجهم وجهه من ريبته في الفتيات اللاتي استضافهن واحتمال انتمائهن لجماعة الإخوان المسلمين، لدرجة أن أحد ضيوف الإبراشي تلمس لهن العذر قائلا: "ربما الأغنية ليست نفس طبقة صوتهن".
    وفضل الإبراشي تجاهل الموقف وعدم الخوض في معرفة السبب وراء عدم تفضيلهن للأغنية، رغم أن الفتيات الصغيرات كن أكثر انفتاحا منه حول الموضوع وعدم رغبتهم في غنائها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الابراشى متجهم بسبب فتيات رفضن غناء "تسلم الأيادي" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top