728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 22 نوفمبر 2014

    نادية لطفي تؤكد أنَّها لن تشارك مجدّدًا في أي أعمال فنية



    القاهرة - رضا السعيد 

    أعربت الفنانة نادية لطفي عن سعادتها لاختيارها وتكريمها ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المُقبلة، والذي تم وضع صورتها كشعار رسمي للمهرجان، الذي ينطلق في  نوفمبر الجاري.

    وأضافت لطفي، في حديث إلى "بوابة الشرق العربى"، "فكرة تكريم النجوم في مهرجانات بلادهم يكون لها أثر إيجابي للغاية على نفسيتهم، فأنا عن نفسي أتأثر كثيرًا بذلك التكريم، وما له من عائد معنوي كبير وأدعو الجميع لإعادة رونق الفن المصري من جديد، عبر أعمال فنية مميزة، ومهرجانات تستحق احترام العالم لنا، لتقديم صورة إيجابية عن بلدنا مصر الحبيبة".

    وفي شأن ما تمر به مصر من أحداث صعبة، تابعت الفنانة القديرة "أيام صعبة نعيشها، ولكنها فترة وستعبر بمصر نحو بر الأمان، فمن الضروري التكاتف في الوقت الراهن، بغية إستقرار مصر، وتحقيق الأمن والسلام الداخلي والخارجي"، مشدّدة على "ضرورة الترفع عن المصالح الشخصية، والنظر إلى المصلحة العامة للدولة، ومواجهة ما نعيشه من أحداث صعبة جميعنا نتمنى أن تمر سريعًا وكأنها لم تأتِ".

    وعن الفن، وعودتها مرة أخرى، أكدت الفنانة نادية لطفي أنها "استكفت من الفن، عبر أعمال فنية كثيرة للغاية، قدمتها أثناء مسيرتها الفنية"، مبرزة أنها "ابتعدت عن الفن والعمل به مُنذ زمن طويل، ولا نية للعودة للفن، والمُشاركة في أعمال فنية جديدة في الفترة المُقبلة".

    وفي شأن صداقتها بنجوم ونجمات الفن الجميل، أوضحت "تجمعني الصداقة بالكثير من نجمات الزمن الجميل، ومازلنا نتواصل، وأتمنى لهن دوام الصحة والعافية".

    وتطرقت الفنانة نادية لطفي، في ختام حديثا إلى "العرب اليوم"، إلى مشروع قناة السويس، متوقعة أنه "سيكون مشروعًا أكثر من رائع، وسيعود بالنفع على المصريين"، مشدّدة على "ضرورة وأهمية هذا المشروع بالنسبة للمصريين، حيث ألقى الضوء على فكرة إستثمار المصريين لأموالهم في هذا المشروع، وثقتهم في الرئيس السيسي، عبر شراء الأسهم في هذا المشروع".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نادية لطفي تؤكد أنَّها لن تشارك مجدّدًا في أي أعمال فنية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top