728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 30 نوفمبر 2014

    "القادة" تدشن دورة تدريبية جديدة بمدينة "دسوق" بكفر الشيخ.. اليوم



    كتب - رضا السعيد 

    تبدأ اليوم الأحد فعاليات دورة إعداد القيادات الشعبية والتنفيذية التي تنظمها مؤسسة "القادة "بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمجلس المصري للقيادات الشبابية بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ والتي تستمر حثي نهاية الأسبوع الجاري .

    من جانبه ثمن الدكتور احمد إبراهيم الشريف دور وزارة الشباب والمجلس المصري للقيادات الشبابية في تدريب الشباب علي القيام بدورهم السياسي والاجتماعي تجاه الوطن من خلال هذه الفعاليات المهمة في هذا التوقيت التي تعيشه مصر ،إذ يتطلب من الجميع أن يكون علي دراية سياسية واقتصادية وهو الدور الذي يسعي إلية المجلس من خلال كوكبة من الشباب المحبين للوطن والذين يقدمون جدهم وعرقهم من اجل مصر.

    وأشاد الشريف بدور أعضاء المجلس المصري للقيادات الشبابية بكفر الشيخ ،الذين يبذلون الجهد ويتابعون كل ما يحدث علي ارض المحافظة ويساهمون في تقديم المعلومة الصحيحة للمحافظ الذي يثمن علي جهدهم ويشيد بهم .

    فيما قالت مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء" القادة " أن المجلس المصري للقيادات الشبابية يسعي الي هدف واحد هو تدريب كل شباب مصر من اجل تشكيل وعيهم السياسي والاجتماعي والاقتصادي لصالح مصر وتحقيق لأهداف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس السيسي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "القادة" تدشن دورة تدريبية جديدة بمدينة "دسوق" بكفر الشيخ.. اليوم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top