728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 28 نوفمبر 2014

    محلب يتعجب من أكاذيب «الجزيرة»




    القاهرة - الشرق العربى 

    اكدت تقارير المحافظين الواردة الى غرفة عمليات مجلس الوزراء على استقرار الأوضاع الأمنية، واستعداد عناصر التأمين من قوات الجيش والشرطة للتعامل مع الخارجين على القانون، وتوجيه ضربات استباقية للعناصر التخريبية لمنع حدوث أى أعمال عنف.
    وأكدت غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على استمرار متابعة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، لتطورات المشهد داخل محافظات الجمهورية، مع توجيه تساؤلات للمحافظين عن آخر تطورات منظومة تطوير المدارس، والحلول الموضوعة للقضاء على الإهمال والفوضى داخل بعض المدارس من أجل الحفاظ على أرواح أبناء مصر من الطلاب وتوفير بيئة تعليمية جيدة لهم، وكذلك تطوير الطرق، مما يؤكد سياسة متابعة كافة الأمور المتعلقة بالمواطنين بشكل دائم ومستمر.
    وقد أكد رئيس مجلس الوزراء على كافة المحافظين عبر نظام ”فيديو كونفرانس“، على أهمية العمل على تأدية الخدمات للمواطنين، وتوفير كافة الإحتياجات الأساسية لهم، وذلك من خلال متابعته للحالة الأمنية داخل كل محافظة، ورصد أى محاولات من جانب عناصر جماعة الاخوان والجبهة السلفية لإثارة الفوضى وأعمال العنف والتخريب داخل البلاد اليوم الجمعة الموافق 28 نوفمبر 2014، وذلك من خلال التظاهرات التى دعوا اليها.
    وأشارت الغرفة المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى تأكيد كل من محافظ سوهاج، ومحافظ المنيا، ومحافظ كفر الشيخ على قيام قوات الأمن بتفريق بعض المسيرات من جانب بعض العناصر الإخوانية التى لا تتعدى 20 أو 30 فرداً، واستمرار إستقرار الأوضاع داخل المحافظات، وعدم وجود ما يعكر الصفو العام.
    وقام رئيس مجلس الوزراء بالاطمئنان على وضع المنظومة الصحية داخل محافظة الوادى الجديد، وتطورات العمل داخل المستشفى التى تم افتتاحه مؤخراً بالمحافظة، ومدى الاستفادة التى عادت على المواطنين من خلالها، وذلك من خلال تواصله مع محافظ الوادى الجديد عبر نظام ”فيديو كونفرانس“ بالغرفة المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.
    وأكد رئيس الوزراء أن المواطن المصري يعى تماما متطلبات المرحلة الحالية، التي تمر بها دولته، ويثق فى قيادته السياسية، مشيرا إلى أن الشعب المصري صاحب إرادة قوية، ويعمل حاليا على إعادة بناء بلده، ورفعة شأنها.
    وتعجب رئيس الوزراء من كمية الأكاذيب التي تبثها قناة الجزيرة، مشيرا إلى أنه قام بصلاة الجمعة فى مسجد السيدة زينب، بدون حراسة، وعقب عودته لغرفة عمليات مجلس الوزراء، علم بأن قناة الجزيرة تؤكد وجود مظاهرات تخرج من مسجد السيدة زينب، وهو لم يحدث على الإطلاق، كما أذاعت الجزيرة أيضا ما ادعت أنها مظاهرات فى محافظة قنا، وعند التواصل مع محافظ قنا، أكد عدم وجود مظاهرات، كما أذاعت القناة، وهو ما يثبت كذبها، حيث أذاعت مشاهد قديمة، حسبما أفاد مسئولو غرفة العمليات.
    وأكد محلب أن هذه القناة تصر على نشر الاكاذيب، وإنفاق الأموال فيما لا طائل وراءه، فالشعب المصري كشف زيف ادعاءاتهم، وأكاذيبهم، وعلم ما يبثونه من سموم، تستهدف النيل من استقرار مصر، 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محلب يتعجب من أكاذيب «الجزيرة» Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top