728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 6 نوفمبر 2014

    هند صبري تحبس دموعها على ضحايا البحيرة.. وتكشف تفاصيل حياتها خارج العمل


    كتب - رضا السعيد 

     تقدمت الفنانة هند صبري بالتعازي لأسر وعائلات التلاميذ الذين قضوا نحبهم في حادث تفحم حافلة مدرسية في البحيرة، ووجهت رسالة مؤثرة خلال استضافتها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر.

    وقالت هند صبري وهي تحاول التماسك وحبس دموعها: "أتقدم بالتعازي لعائلات الأطفال الذين فقدناهم في البحيرة، وأتمنى ألا نسمع أخبارا من هذا النوع مرة أخرى، وهنا أتحدث كأم تحس بما تحس به أمهات ما فقدناهم اليوم".
    وفيما يتعلق بحياتها كأم، قالت الفنانة التونسية، إن حياتها روتينية للغاية، مشيرة إلا أنها تستيقظ مبكرا لتحضر ابنتيها للمدرسة، مضيفة: "بعد ذلك أقوم بممارسة الرياضة والقراءة، وأحرص على أن يكون هناك أوقات للاسترخاء بعد أن "أشحنهما" للمدرسة".

    وتابعت: "حياتي خارج العمل روتينية جدا، لست من محبي الصخب، بالعكس أحب الهدوء، وهذا يعطيني وقتا للتأمل في موضوعات تشغلني، وبالتالي أشحن للعمل الذي أقدمه بعد ذلك".

    وشددت هند صبري على أنها تعشق مصر لأن بنتيها مصريتين، وزوجها مصري، وهي أيضا تحمل الجنسية المصرية، مشيرة إلى أن ما يحدث في تونس يتشابه كثيرا مع ما يحدث في مصر، وهو ما يجعلها تعيش الحالة مرتين. وقالت: "أرى الحدث يتكرر، والهم يتكرر، وأرجو أن ما يتكرر هو الفرح وليس الهم".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: هند صبري تحبس دموعها على ضحايا البحيرة.. وتكشف تفاصيل حياتها خارج العمل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top