728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

    القادة: إجراء الانتخابات في نهاية مارس يمنح الأحزاب فرصة للاستعداد


    كتب - وليد سليمان 

    ثمن الدكتور أحمد إبراهيم الشريف، أمين عام مؤسسة القادة، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء الانتخابات البرلمانية في نهاية شهر مارس المقبل، معتبرا أن التأجيل سوف يمنح الجميع الفرصة لترتيب الأوراق.
    وقال، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن "القادة "سوف تقدم المزيد من الفعاليات التدريبية في كل المحافظات، لتدريب وتأهيل الشباب علي مستوي الجمهورية من اجل خوض التحارب السياسية والاقتصادية علي أسس علمية .
    وأشار الشريف إلى أن إعداد القيادات بطريقيه علمية هو ما تفقده مصر علي مر تاريخها، مما يعرضها للعديد من المشكلات الاقتصادية والسياسية نتيجة عدم التدريب العلمي الجيد ،علي الرغم مما تذخر به مصر من مقدرات طبيعية وجغرافية وكوادر بشرية قادر علي صناعة الفارق .
    ودعا أمين مؤسسة" القادة " كافة الأحزاب في مصر إلي تشجيع شبابهم للانضمام إلي هذه الفعاليات التدريبية المهمة التي تقدمها مؤسسة "القادة "لهؤلاء الشباب حتى يصبحوا مؤهلين للمشاركة في بناء مصر الجديدة التي نتمناها من خلال البرلمان أو المحليات أو تولي الناصب القيادية والتنفيذية في الدولة .
    وكانت مؤسسة" القادة " قد أطلقت فعالياتها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من عدة شهور في كل محافظات مصر وشهدت رواجا كبيرا بين الشباب وثناء عدد من المحافظين على التجربة مطالبين بتعميمها على كل مراكز مصر .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: القادة: إجراء الانتخابات في نهاية مارس يمنح الأحزاب فرصة للاستعداد Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top