728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 23 فبراير 2016

    خطاب أمينا لحزب الغد لمركز قلين وعضوا للمكتب التنفيذي لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ.


    كتب/ رضا السعيد 

    في إطار توجيهات المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد بإعادة هيكلة أمانات الحزب
    اعتمد اليوم اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العامة لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ الاستاذ/ أيمن أحمد خطاب محمد أمينا لحزب الغد لمركز قلين وعضوا بالمكتب التنفيذي للحزب بالمحافظة في حضور الأستاذ عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب امين عام التنظيم للمحافظة وذلك بالمقر الرئيسي للحزب داخل مدينة كفرالشيخ.
    وقال اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للحزب بالمحافظة أن خطاب شخصية من أفضل الشخصيات التي عملت معي في حملة كمل جميلك يا شعب لتأيد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لأنتخابات رئاسة الجمهورية حيث شارك في الحمله من خلال موقعه التنظيمي وقتها امين للحملة لمركز قلين وعضوا بالمكتب التنفيذي للحملة بالمحافظة.
    وأضاف عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب أن الأستاذ أيمن خطاب علي المستوى الشخصي يحظى باحترام وتقدير الجميع داخل محافظة كفرالشيخ بصفة عامة وبين أبناء مركز قلين بصفة خاصة حيث يعمل موجها بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية وعلي المستوي السياسي خطاب من أهم الشخصيات التي لها ثقل سياسي كبير داخل مركز ومدينة قلين حيث كان عضوا بمجلس محلي مركز قلين لمدة دورتين متتاليين مما جعله يمتلك الخبرة الكبيرة التي اكتسبها من خلال هذه الفترة التي تواجد بها كعضو مجلس محلي مركز قلين دورتين متتاليتين وأصبح من أهم الشخصيات التي تتمتع بالتواجد والحضور القوي في الشارع داخل مركز ومدينة قلين في استحقاقات انتخابية قادمة لكل ذلك يعتبر انضمام أيمن خطاب واعتماده أمينا لمركز قلين وعضوا بالمكتب التنفيذي للحزب بالمحافظة إضافة قوية في هذا التوقيت لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ.















    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: خطاب أمينا لحزب الغد لمركز قلين وعضوا للمكتب التنفيذي لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top