728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 23 فبراير 2022

    إنتهاء عملية إحتجاز رهائن فى أمستردام مع السيطرة على المسلح.




    متابعة /أيمن بحر


    قال اللواء رضا يعقوب المحلل الاستراتيجي والخبير الأمني ومكافحة الإرهاب بعد ساعات من قيام مسلح بإحتجاز رهائن فى متجر لشركة أبل فى العاصمة الهولندية تمت فى النهاية السيطرة على المسلح الذى لم يكن قد بقى في حوزته غير رهينة بينما فر آخرون من المتجر قبل ذلك.


    أعلنت الشرطة الهولندية فى ساعة متأخرة مساء الثلاثاء (22 فبراير/ شباط 2022) إنتهاء عملية إحتجاز الرهائن فى متجر أبل ستور فى أمستردام إستمرت ساعات عدة موضحة أن القوى الأمنية أوقفت الرجل المسلح.

     وكتبت الشرطة فى تغريدة هو ممدد فى الشارع ويقوم روبوت بفحصه بحثاً عن متفجرات مضيفة أن الرهينة الأخيرة التى كانت متبقية فى المتجر باتت فى أمان.


    وكانت الشرطة الهولندية قد قالت فى وقت سابق من مساء الثلاثاء إن عدة أشخاص تمكنوا من الفرار من هجوم على متجر فى وسط أمستردام حيث إحتجز منفذ الهجوم رهينة واحدة على الأقل.


    وأوضحت الشرطة أن عدداً من الأشخاص غادروا متجرا لشركة أبل فى ميدان ليدسيبلين فى العاصمة دون أن يصابوا بأذى بعدما إقتحم رجل المتجر ليرتكب عملية سطو مسلح.

    ولم تحدد الشرطة عدد الأشخاص الذين هربوا من الهجوم الا أن وسائل إعلام محلية ذكرت أن عددهم كان يقدر بالعشرات.


    وكتبت الشرطة على موقع تويتر إنها لن "تشارك أى معلومات عن الموقف داخل المبنى وحوله لأسباب أمنية.


    وذكرت وسائل إعلام أن منفذ الهجوم رجل مسلح. وأظهرت لقطات فيديو وصور على مواقع التواصل الإجتماعي المهاجم وهو يهدد رجلاً أعزل بمسدس . وذكر شهود أنهم سمعوا دوى أعيرة نارية، وفقا لوسائل إعلام محلية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إنتهاء عملية إحتجاز رهائن فى أمستردام مع السيطرة على المسلح. Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top