728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 5 فبراير 2022

    كيروش: أنا جاهز لدفع ثمن قتالي لحماية منتخب مصر

     

    ;كتب/ عمر السعيد 

    عبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن استيائه من الأحداث التي وقعت خلال مباراة مصر والكاميرون بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وتعرضه للطرد.وغرّد «كيروش» عبر حسابه في «تويتر»: «أيها الفتية، هذا الطريق نحو أرض الأحلام. أنا جاهز لدفع ثمن هذا العقاب الشائن وغير العادل الذي سيغيبني عن النهائي».وأضاف «أشعر بالفخر لأني أدفع هذا الثمن بسبب قتالي لحماية فريقنا أمام هذه التصرفات المغرورة رغم أن كل ما توقعته وأملته كان عدم الكفاءة ولا شيء أكثر».واختتم: «سنعزز بمزيد من القوة التي بنيناها عن طريق جهودكم وتضحياتكم، وسنطور عقليتنا الاحترافية والجماعية».وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1  بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.


    وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي، تم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المصري الذي سجل له أحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم ومهند لاشين، فيما سجل للكاميرون فينسنت أبو بكر وأضاع هارون موكودي وجيم سليكي وكلينتون نجي.

    وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية حيث سيواجه نظيره السنغالي في يوم الأحد المقبل، فيما سيلعب المنتخب الكاميروني مع بوركينا فاسو في مباراة تحديد المركز الثالث.


    وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه أمس على بوركينا فاسو 3 /1.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كيروش: أنا جاهز لدفع ثمن قتالي لحماية منتخب مصر Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top