728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 23 فبراير 2022

    ماذا يفعل ابليس العين هذا الايام بالبشر

     متابعه/ أيمن بحر


    فى لقاء مع اللواء رضا يعقوب المحلل الاستراتيجي والخبير الأمنى ومكافحة الارهاب يقول


    إبليس اللعين يحرك بعض ولد أدم للخروج عن قواعد الشرع الحنيف، يساهم فى الغاء العقول والخروج عن المنطق السليم، المجتمعات الفكرية السليمة ترفض الإلحاد. رب العباد خلق البشرية ودلآلاته ثابتة والأنبياء رسل الله لهداية البشر. الإلحاد أمر مرضى نفسى وأفكار هادمة. المجتمعات لاتقبل الإلحاد. الإلحاد والإرهاب وجهان لعملة واحدة الإلحاد يهدم أفكار المجتمع. الملحد يقصى فكره وأهله من نطاق معاملته. التعبير عن الأفكار مع الإسلام. الآية 29 من سورة الكهف "وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَاراً أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِى الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًاً " يوجد نموذجين الخارج عن الدين والآخر الخارج على الدين، الأول يكتفى بخروجه عن مبادئ الدين والثانى يتمرد على الدين. الظاهرة الهستيرية الحادة ظاهرة نفسية. 

    "نشطاء" يعلنون الـ 22 فبراير يوما للآدينيين الناطقين بالعربية. فى تظاهرة رقمية شارك فيها رواد بمواقع التواصل الإجتماعي، أيّد "آلاف" النشطاء، خصوصاً من مصر والمغرب، إعتبار 22 فبراير "يوما عالمياً للآدينيين الناطقين بالعربية" ومن بين الداعمين لتلك المبادرة السورية الأمريكية وفاء سلطان.

    أطلق ناشطون الثلاثاء (22 فبراير/ شباط 2022) تظاهرة "رقمية" فى إطار مبادرة جديدة أعلنوا عبرها يوم 22 شباط/ فبراير "يوماً عالمياً لللآدينيين الناطقين بالعربية"، شارك فيها الآلاف من رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

    ويُعرّف مؤسسو "تجمع اللآدينيين الناطقين بالعربية" عن أنفسهم كمجموعة ترغب بغد "لا نضطر فيه لإخفاء قناعاتنا الفكرية فى العالم العربى". وأطلق هؤلاء تجمعهم بداية عبر تطبيق "كلوب هاوس"، قبل أن يؤسسوا موقعاً الكترونياً أعلنوا عبره موعد التظاهرة الإفتراضية.

    ويفترض على الراغب بالمشاركة الدخول الى رابط عبر الموقع الإلكترونى.

    وأيّد أكثر من 13 الف مضلل عبر الإنترنت من دول عدة خصوصاً مصر والمغرب، مبادرة التظاهرة، وفق موقعها الإلكترونى. ولم تتمكن وكالة فرانس برس من التحقّق من صحة الإحصاءات المتوفرة على الموقع.

    وعلى تويتر، إستُخدم وسم نحن هنا و22Feb22 من دون أن يلقيا تفاعلاً واسعاً.

    وكتب أحد مستخدمى تويتر "نحن هنا لنبقى، تعاملوا مع الأمر". وعلّق مستخدم آخر "كنا هناك فى الماضى، ونحن هنا فى الحاضر وسنكون هناك فى المستقبل".

     وأعلن منظمو التظاهرة فى شريط فيديو السبت على موقع "يوتيوب" أن حسابات لهم على مواقع التواصل الإجتماعى حُجبت جراء بلاغات كثيفة ضدهم.

    وأعيد العمل ببعض الصفحات بينها حساب المبادرة على "فيسبوك"، الا أن أخرى لا تزال معطلة. وتوقف كذلك الموقع الرسمى للتجمع عن العمل قبل ساعات من إنطلاق التظاهرة الرقمية، فى خلل نسبه مستخدمون الى محاولات قرصنة.

    ومن بين الداعمين للمبادرة المعالجة النفسية السورية الأمريكية وفاء سلطان المعروفة بإنتقادها الشديد للدين الإسلامى ومؤلفة كتاب "الإله الذى يكره" المثير للجدل.

    وقالت سلطان فى شريط فيديو ترويجى للتظاهرة "قرون من الزمن ونحن اللآدينيون مغيبون ومستبعدون ومهددون، اليوم الوضع تغير (..) سنبرهن للجميع أننا موجودون وبقوة، فإنضموا الينا".

    وفى شريط مماثل، إعتبر الكاتب والصحفى المصرى سعيد شعيب الذى يعرف بإنتقاداته الحادة لجماعة الإخوان أنّ "من حق كل الناس أن تعبر عن أفكارها بشكل سلمى".

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ماذا يفعل ابليس العين هذا الايام بالبشر Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top