728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 24 فبراير 2022

    بحضور السكرتير العام المساعد... ختام معرض العلوم و الهندسة ISEF بالبحر الأحمر




    البحر الاحمر/أيمن بحر


    نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر شهد اللواء عاطف وجدي سكرتير عام مساعد المحافظة والسيد هشام منبر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحر الاحمر والسيد محمد ابراهيم مورسي مدير إدارة الغردقة التعليمية والاستاذ كمال سليمان رئيس مجلس الأمناء والاستاذ نصر لمعى نقيب المعلمين والأستاذة فايزة أحمد مدير التعليم العام بالمديرية  فاعليات ختام معرض العلوم و الهندسة ISEF و الذي أقيم في الفترة مابين ٢٢ الي ٢٤ فبراير ٢٠٢٢  بمدارسةالحجاز الخاصة  مدينة الغردقة. 


    كان وجدي قد تفقد محتويات المعرض من مخترعات طلاب البحر الأحمر  مشاركا اياهم في أفكارهم العلمية و اطروحاتهم الهندسية.


    و أكد السكرتير المساعد، على أن الدولة المصرية ممثلة في فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي اهتماما كبيرا بالتوسع العلمي و المشاريع الهندسية التي تساهم في خدمة المجتمع المصري.


    و قد ضم المعرض عدد ٦٦ مشروعا علميا و هندسيا ما بين مشاريع تحلية مياة و إنتاج طاقة و مشاريع بيئية مختلفة حصل فيها ١٤ مشروع المراكز الأولى و من ثم تم تصعيدهم للمنافسة على مستوى الجمهورية.


    و قام وجدي بتكريم الطلاب أصحاب المراكز الأولى و القائمين على المسابقة من مديرية التربية والتعليم و كلية التربية و كلية الحاسبات و الذكاء الاصطناعي جامعة جنوب الوادي فرع الغردقة و عدد من المشاركين من القطاع الخاص.


    شارك في الحفل الختامي كلا من الأستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم و الاستاذ كمال سليمان رئيس مجلس الامناء و الآباء و الاستاذ نصر لمعي نقيب معلمي البحر الأحمر و عدد من قيادات التعليم بالمحافظة

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بحضور السكرتير العام المساعد... ختام معرض العلوم و الهندسة ISEF بالبحر الأحمر Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top