728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 31 مارس 2014

    ميدو: سعيد بالأداء والنتيجة أمام نكانا الزامبي .. وتركيزنا في مباراة الجيش




    كتب- -رضا السعيد 

    أعرب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب نظيره نكانا الزامبى بخماسية نظيفة فى إياب دور الستة عشر بدورى أبطال أفريقيا .

    وقال إن سعادته بالنتيجة الكبيرة المصحوبة بأداء طيب للفريق في المباراة .. مشيرا إلى أن تسجيل أكثر من هدف فى المباراة منح الفريق الثقة , مشددا على أن الزمالك لم يضع فى حساباته خروج الأهلى بدورى الأبطال وكان الفريق يركز فقط فى مباراته أمام نكانا .

    وأضاف ميدو " التعادل السلبى فى مباراة الذهاب كان نتيجة خادعة وكنا نسعى لتحقيق الفوز فى لقاء الإياب لضمان التأهل للدور التالى" .. وتابع "تركيزنا حاليا على مباراة طلائع الجيش بالدورى والجهاز الفنى يسعى لتجهيز جميع اللاعبين فى الفترة الحالية لمنافسات الدورى ودورى الأبطال الأفريقى وتوقعت تسجيل أحمد جعفر لهدف فى مباراة اليوم وكذلك سعيد بمستوى عرفة السيد فى المباراة" .

    واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن توتر عمر جابر وتصريحاته عقب المباراة جاء بسبب الضغوط التى يمر بها إلا أن اللاعب مستمر مع الزمالك وسيعقد معه جلسة خلال الساعات القادمة لاحتواء تلك الأزمة .

    ومن جهته، أوضح مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن فريقه حقق نصف أهداف الموسم الحالي بالتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .. مشيراإلى أن الفريق لديه حاليا نصف الهدف الثاني وهو الفوز بلقب الدوري .

    وقال زكريا فى تصريحاته عقب المباراة "حققنا اليوم فوز كبير ومستحق على نكانا الزامبي بخمسة أهداف، والزمالك يركز على التأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لأن لدينا هدف محدد وهو الفوز باللقب الأفريقي هذا الموسم وليس مجرد المنافسة فقط ".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ميدو: سعيد بالأداء والنتيجة أمام نكانا الزامبي .. وتركيزنا في مباراة الجيش Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top