728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 29 مارس 2014

    هند صبري لـ "بوابة الشرق العربى": "إمبراطوريَّة مين" ليس جزءًا ثانيًا لـ "عايزة أتجوِّز"



    كتب- رضا السعيد 

    أكَّدَت الفنّانة التونسية هند صبري ل "بوابة الشرق العربى" أنها بدأت في التحضيرات لمسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "إمبراطورية مين"، كما يدور العمل في إطار كوميدي خفيف، ويشارك فيه نخبة من ألمع النجوم ومنهم عزت أبوعوف وغيره من الفنانين، والعمل من تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف، نافية أن يكون "إمبراطورية مين" هو الجزء الثاني لمسلسل "عايزة أتجوز".


    وعن سبب عودتها بعمل كوميدي أوضحت هند: "في هذه الايام الصعبة التي نعيشها نجد أن الجمهور في أمسّ الحاجة لتقديم أعمال كوميدية، وخاصة أن جميع الاعمال المُقدَّمة ما بين التراجيديا ومناقشة قضايا وهموم المجتمع"، وعبَّرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل لأنه يحمل الطابع الكوميدي، وذلك من أجل التنوع في اختياراتها وأدوارها.


    ومن ناحية أخرى، نفت هند أن يكون "إمبراطورية مين" هو الجزء الثاني لمسلسل "عايزة أتجوز"، وخاصة أن المسلسل الجديد من تأليف غادة عبد العال أيضًا، والتى كتبت لهند "عايزة أتجوز"، وأكَّدت هند أنه رغم أن العمل الجديد يدور في إطار كوميدي إلا أنه بعيد تمامًا عن قضية العنوسة، وخاصة أنه لا جديد تناقشه في هذا القضية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: هند صبري لـ "بوابة الشرق العربى": "إمبراطوريَّة مين" ليس جزءًا ثانيًا لـ "عايزة أتجوِّز" Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top