728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 30 مارس 2014

    ضاحى خلفان يفجر قنبلة فى وجه قطر وتركيا ويعلن عن مفاجأة ستهز المنطقة العربية .


    ضاحى خلفان


    بوابة الشرق العربى 

    قال ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي السابق، إن “المنطقة العربية ستشهد مناورة عسكرية قوية بين حليفين عربيين، خلال الثلاثة أشهر المقبلة”، لكنه لم يذكر مزيدًا من التفاصيل حول طبيعة ومناسبة تلك المناورة.
    وكتب “خلفان” تغريدة له عبر “تويتر”، اليوم “مناورة عسكرية قوية جدًا ستشهدها المنطقة بين حليفين عربيين ستهز مضاجع البعض، خلال الثلاثة أشهر القادمة”.
    وقد أكدت العديد من المصادر بأن الدولتين التى أعلن عنهم خلفان هما دولتى الأمارات ومصر وقد سبق هذه المناورات التى أعلن عنها خلفان تدريب مشترك بين الأمارات ومصر فى الشهر الماضى ، بعدما أوفدت مصر فرق من القوات المسلحة للتدريب والأعداد لهذه المناورة مع الجيش الأماراتى .
    أكد عدد من الخبراء العسكريين أن المناورة التى أعلن عنها عدو الأخوان الأول فى المنطقة العربية ستؤدى الى تنسيق وتوحد وأتفاقية دفاع مشترك ما بين الجيش المصرى والأماراتى تقوم من خلاله الأمارات بتزويد الجيش المصرى بمجموعه من الأسلحة الحديثه لتعويض وقف المعونة الأمريكية فى الوقت الذى ستلتزم فيه كلا من مصر والأمارات بعقد أتفاقية دفاع مشترك بين الدولتين ستقلب المنطقة راسا على عقب فى ظل الترابط الامريكى القطرى وتوصيل رساله الى كلا من تركيا وقطر بأن معركة مصر والأمارات معركة واحده .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ضاحى خلفان يفجر قنبلة فى وجه قطر وتركيا ويعلن عن مفاجأة ستهز المنطقة العربية . Rating: 5 Reviewed By: كفرالشيخ تو داى
    Scroll to Top