728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 1 فبراير 2016

    عاجل| إحالة أوراق7متهمين في تفجير

    القاهرة/ رضا السعيد 

    قضت المحكمة العسكرية، اليوم الإثنين، بإحالة أوراق 7 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا "أحداث تفجيرات استاد كفر الشيخ"، التي راح ضحيتها 3 من طلاب الكلية الحربية إلى فضيلة المفتى.

    كانت النيابة العسكرية وجهت للمتهمين، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك من خلال قيامهم في 15 أبريل الماضى من العام المنصرم، بتفجير عبوة ناسفة داخل إحدى الغرف باستاد كفر الشيخ الرياضى، مما أسفر عن مقتل كل من محمد عيد عبدالنبى، وعلى سعد ذهنى، وإسماعيل محمود عبدالمنعم، وجميعهم من طلاب الكلية الحربية أثناء تجمعهم أمام الاستاد، انتظارًا لوصول أتوبيس يقلهم للكلية، كما أصيب اثنان آخران من جراء الانفجار.

    كانت القوات الأمنية تمكنت من القبض على 16 متهمًا والتحقيق معهم، وتم إحالتهم للنيابة العسكرية للاختصاص، وانتهت تحقيقاتها بإحالة المتهمين إلى المحاكمة العسكرية.

    يذكر أن المتهمين الستة عشر هم: صلاح عطية محمد أحمد الفقي، وفرحات فؤاد فرحات الديب، ومصطفى كامل على عفيفي، وعزب عبدالحميد عزب السيد، وعمار أسامة الحسيني، ولطفي إبراهيم خليل، وأحمد عبدالمنعم سلامة، وسامح أحمد أبوشعير، وأحمد عبدالهادي محمد، وسامح عبدالله محمد، وفكيه عبداللطيف العجمى، ونبوي عزالدين عبدالواحد، وأيمن السيد محمد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عاجل| إحالة أوراق7متهمين في تفجير Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top