728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 فبراير 2016

    ميدو أحدث ضحايا المدربين في الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلى


    كتب/ عمر السعيد 

    أعلن الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء اقالة مدربه أحمد حسام (ميدو) بعد مرور سبع مباريات فقط على فترته الثانية مع الفريق إثر خسارة أمام الغريم الاهلي بهدفين دون رد.

    وقال الزمالك في موقعه على فيسبوك بعدما تجرع الخسارة الثانية على التوالي ليبتعد بسبع نقاط عن غريمه الأهلي المتصدر "قرر نادي الزمالك إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق وتعيين محمد صلاح مديرا فنيا مؤقتا لحين الإستقرار على اسم المدير الفني القادم."

    وأضاف مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية "الزمالك لعب اسوأ مبارياته في عهد ميدو ..وأيضا خلال الثمانية أشهر الأخيرة."

    وتابع لقناة النيل للرياضة "لم نستقر بعد على المدرب الجديد واقالة ميدو جاءت بقرار من مجلس ادارة الزمالك.

    "غالبا ما سيكون بديل ميدو أجنبيا ..وكان لدي أمل أن يكون المدرب مصريا ..لكن ربما في الموسم القادم."

    واشار الى انه كلف لجنة من خمسة من أبناء الزمالك لاختيار مدرب أجنبي "على مستوى عال".

    وكان الزمالك بطل الثنائية المحلية في مصر اعاد في الثالث من يناير كانون الثاني الماضي مهاجمه ومدربه السابق ميدو على رأس الجهاز الفني للفريق بدلا من البرازيلي ماركوس باكيتا الذي شغل المنصب لأقل من شهر واحد.

    ورحل ميدو البالغ عمره 32 عاما عن الزمالك في يوليو تموز 2014 وتولى بعدها رئاسة قطاع الناشئين بالنادي قبل أن يتولى قيادة الإسماعيلي في ثاني تجاربه التدريبية.

    وفاز الزمالك تحت قيادة ميدو في أربع مباريات وذلك أمام الداخلية وإنبي واتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي وتعادل أمام سموحة قبل ان يخسر امام الاسماعيلي والاهلي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ميدو أحدث ضحايا المدربين في الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلى Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top