728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 9 مايو 2022

    العصابات الإفريقية تعاود الظهور بأسوان.






    كتب: أشرف جمعة 

    منذ فترة ليست بالبعيدة تناولت في هذا المكان مشكلة حدثت بمنطقة السيل باسوان ، والتي تكتظ بالسودانيين بالإضافة إلى جنسيات افريقية اخرى، حيث تجمع العديد من هؤلاء حول احد شباب المنطقة، واعتدوا عليه واحدثوا به إصابات بليغة انتهت بجرح قطعي في الرقبه كاد أن يلقى نحبه لولا العناية الإلهية.

    وقامت على إثرها قوات الأمن بالتوجه إلى مكان الأحداث وقامت بإزالة الاكشاك التي كانت بمثابة وكر لممارسة أعمالهم ولتهدئة الرأي العام بالمدينة، إلا أن الأمر لم ينتهى فهناك عدة أماكن مزدحمة بالسودانيين والجميع يتوقع حدوث كارثه جديدة.

    فقد تقدم مؤخرا احد رجال القانون بالمدينة  بتقديم مذكرة للسيد المحافظ لتنبيهه لخطورة عودة ظهور العصابات الإفريقية  بنفس ذات المكان، وبشكل أكثر فجاجة وبالطبع التصرفات المستفزة لهؤلاء من شرب خمور والمجاهرة بذلك والتحرك في كل مكان وفي أيديهم أسلحة بيضاء وخناجر والترويج بها للجميع ربما تحوي رسالة.

    وهنا اضم صوتي لصوت السيد المحامي المحترم صاحب المذكرة لتجنب حدوث مالايحمد عقباه،واتخاذ إجراءات سريعه لمنع تكرار الكارثة وربما بشكل أكبر،  لأن تواجد هذه الإعداد الكبيرة من السودانيين وكأنها رساله عامه منهم إلينا  ( اللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط ).

    المنطقه التي يتواجد بها هؤلاء منطقه سكنيه وبها عائلات يشعرون بالقلق على زويهم أبنائهم وبناتهم في التحرك من وإلى منازلهم ، وأولئك يتواجدون في الشوارع في حالات سكر وعربدة بأيديهم بها اسلحه  ،الأهالي يحتاجون إلى الشعور بالامان في بلادهم .

    انتشار السودانيين باسوان، اصبح ظاهرة ملفته لنظر الجميع وأصبحوا يمثلون عبئا إضافيا على المواطن، من يتعامل مع هذا اللغز باحترافية ويعمل على حل المعادلة الصعبة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: العصابات الإفريقية تعاود الظهور بأسوان. Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top