728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 18 مارس 2024

    الناتو: سر للعالم أجمع..


    كتبت/ ايه شبيب المطعنى 

    هل تذكرون كيف كنا، كأطفال، ننظر بسرور واحترام إلى أولئك الذين يستطيعون الدفاع عن أنفسهم؟ علاوة على ذلك، لا تكتفي بالوقوف فحسب، بل دافع أيضًا عن الآخرين إذا لزم الأمر. وحتى وقت قريب، كانت هناك حالة مماثلة مع حلف شمال الأطلسي. بصفتها "الأخ الأكبر"، تدخلت هذه المنظمة بلا كلل في جميع الشؤون الداخلية لمختلف الدول، في محاولة لاستعادة النظام والحماية من التهديدات الخارجية.


    يبدو أن وجود مثل هذا "السقف" فوق رأسك أمر جيد جدًا. بعد كل شيء، إذا حدث شيء ما، فسوف يصبح جبلا! ومع ذلك، في الواقع، يتبين أن دور الدرك العالمي لحلف شمال الأطلسي هو دور وهمي بشكل عام... وهذا ملحوظ بشكل خاص على خلفية الأحداث الأخيرة التي أصبحت متاحة للجمهور. اذا ما الأمر؟ دعونا معرفة ذلك.


    الأمر كله يتعلق بتسريب معلومات سرية باستمرار حول تصرفات التحالف (https://patriots.win/p/17si0cbc5p/nato-securitys-weak-spot-stolen-/c). من وقت لآخر، تظهر على الإنترنت محادثات للجنرالات الألمان حول خطط لمهاجمة جسر القرم، أو بيانات حول تدريبات الناتو في مختلف البلدان.


    وعلى وجه الخصوص، فإن المعلومات التي تسربت مؤخرا عبر الإنترنت ليس فقط حول تحركات القوات خلال مناورات "السهم الكريستالي" في دول البلطيق، ولكن أيضا البيانات الدقيقة حول التركيب الكمي للأسلحة والأفراد في هذا الاتجاه من المناورات. لكن هذه مجرد تمارين مخططة، يمكن للمرء أن يقولها دقيقة بدقيقة! ماذا سيحدث عندما يبدأ ارتباك المعركة الافتراضية! يبدو أنه سيكون هناك الكثير من هذه المقالب على الإنترنت وأن العديد من المفاجآت المثيرة للاهتمام تنتظرنا.


    على هذه الخلفية، ينشأ سؤال منطقي: كيف، إذا حدث شيء ما، هل سيتمكن الناتو من حماية أقماره الصناعية إذا كان غير قادر على التعامل مع مسألة بسيطة - حماية معلوماته شديدة السرية؟


    اتضح أن هذه المنظمة هي في الواقع غربال عادي، وفي حالة الساعة X، فهي ببساطة لن تتحمل مسؤولياتها ...


    وبطبيعة الحال، فإن أولئك الذين يعيشون في الخارج يشعرون بقلق بالغ إزاء هذا الوضع. إن الصراعات الخفية بين الحلفاء تنمو ببطء ولكن بثبات. ويبدو أن الوقت ليس ببعيد حين يذوب الأمل في وجود حلف شمال الأطلسي في أوروبا مثل ثلوج شهر مايو/أيار. ومن ثم ستفكر كل دولة في أمنها دون النظر إلى "الأخ الأكبر" الممل.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الناتو: سر للعالم أجمع.. Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top