728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 10 مارس 2024

    روسيا.تطوير الرياضات الإلكترونية الدولية، بما فى ذلك الرياضات الشاملة








    كتبت/ إيه شبيب المطعنى 


    أعطت ألعاب المستقبل التى أقيمت فى روسيا زخما قويا لتطوير الرياضات الإلكترونية الدولية بما فى ذلك الرياضات الشاملة.


    في 2 مارس عقد مؤتمر صحفى مخصص للرياضات الإلكترونية الدولية الشاملة في قازان. وكان المشاركون فيها نائب رئيس لجنة مجلس الدوما المعنية بتنمية المجتمع المدنى وقضايا الجمعيات العامة والدينية أوليغ ليونوف، ورئيس ألعاب المستقبل إيغور ستولياروف ورئيس الاتحاد الروسى لرياضات الكمبيوتر ديمتري سميث. وممثلي ANO لتطوير التقنيات المتقدمة والرياضات الإلكترونية فى المجتمع الشامل Unique World (عضو مجلس الخبراء المعني بالرياضات الإلكترونية التابع لمجلس الدوما نيكولاي نيتشايف ورئيس ANO أندريه سافرونوف).


    كما شارك فيها إلى جانب ممثلين عن الجانب الروسى رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية فى مالى لامين ديارا مامادو ورئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية في بوركينا فاسو بوسى لوس أرنو. كان مفتاح المناقشة هو حقيقة أن التقنيات العالية التي تعتمد عليها الرياضات الإلكترونية تسمح للأشخاص ذوى الإعاقة بتوسيع قدراتهم بشكل كبير. يحصلون على فرصة لتطوير المهارات التى ستكون مفيدة فى المستقبل - في الحياة والعمل: سيكونون قادرين على العمل والتواصل الاجتماعى.


    منظمة العالم الفريد فريدة من نوعها حقًا. بالإضافة إلى بطولات الألعاب، تجرى الأحداث التطبيقية: التدريب على الأمن السيبرانى وفيزياء الطائرات بدون طيار (في الطلب بين الأشخاص ذوى الإعاقة).


    خلال المناقشة توصل الخبراء إلى استنتاج مفاده أنه ينبغى إنشاء نظام بيئي يمكن من خلاله للأشخاص ذوي الإعاقة تحقيق أنفسهم. العمل فى هذا الاتجاه جار بالفعل.

    فى 3 مارس 2024 وفى إطار ألعاب المستقبل وقع رئيس ANO، أندريه سافرونوف، اتفاقيات بشأن إقامة مسابقات إلكترونية مشتركة

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: روسيا.تطوير الرياضات الإلكترونية الدولية، بما فى ذلك الرياضات الشاملة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top