728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 11 يناير 2015

    أحمد السقا يبدأ تصوير "ذهاب وعودة" على طريق "القاهرة - الإسكندرية"


    كتب - رضا السعيد 

    بدأ الفنان أحمد السقا تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد " ذهاب وعودة "، المقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان 2015.

    وجاء في بيان الشركة المنتجة للمسلسل، أن التصوير بدأ صباح السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا من داخل إحدى فِيلاّت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

    وأوضح البيان أن المشاهد التي تم تصويرها جمعت كل من الفنان أحمد السقا، أحمد راتب، ياسر جلال، إنجي المقدم، وليلى عز العرب، ومجموعة من النجوم المشاركين بالعمل.

    ومن المقرر أن يستمر التصوير ليوم واحد داخل تلك الفيلا، وتنتقل بعدها أسرة المسلسل إلى داخل أحد المراكز التجارية وبعض شوارع القاهرة، كما سيتم تصوير بعض مشاهد العمل في قبرص ولبنان نهاية شهر مارس المقبل.

    كما أشار البيان إلى أنه تم تصوير الإعلاني الدعائي للمسلسل، واستغرق تصويره يوما كاملا.

    مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة أحمد السقا، وإنجي المقدم، وياسر جلال، وفريال يوسف، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، ولقاء سويدان، وأحمد راتب، وعدد كبير من النجوم.

    والمسلسل من تأليف الكاتب عصام يوسف، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان " و"إيجل" فيلم .

    و تدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايا السلبية التي تفاقمت أخيرا في المجتمع المصري والعربي على حد سواء.

    آخر أعمال أحمد السقا التليفزيونية مسلسل "خطوط حمراء"، الذي عُرض في رمضان 2012، وشارك فيه كل من أروى جودة، ورانيا يوسف، ودينا فؤاد، وأحمد فهمي، ومحمد عادل إمام، وجمال إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وأحمد رزق، ومحمد أحمد ماهر، وهو من إخراج أحمد شفيق ومن تأليف أحمد أبو زيد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: أحمد السقا يبدأ تصوير "ذهاب وعودة" على طريق "القاهرة - الإسكندرية" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top