728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 19 يناير 2015

    سوزان مبارك: لم أستمتع بحياتي ولم نخطط للتوريث ونعلم أن مصر لا يحكمها إلا ابن المؤسسة العسكرية


    كتب - بوابة الشرق العربى 

    قالت سوزان مبارك، زوجة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، والتي لقبت بالسيدة الأولي علي مدار 30 عاما، حتي قيام ثورة 25 يناير والتي أطاحت بحكم مبارك: إنها لم تسع أبداً لتوريث الحكم لأبنها جمال، لأن الحياة التي عاشتها مع زوجها لم تكن رائعه أبداً لتتمنى لابنها أن يعيشها، حسب قولها.
    وتابعت في الجزء الرابع، من حوارها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، والتي نشرت بدورها مقتطفات منه من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة: "لو كنا نخطط لتوريث الحكم لأدخلنا أبناءنا السلك العسكري لأننا نعلم يقبناً بأن مصر لا يحكمها إلا ابن المؤسسة العسكرية".
    وكشفت حرم الرئيس المخلوع مبارك، خلال حوارها، أن أم الشيوخ الشيخة فاطمة بنت مبارك، قد وجهت لها الدعوة ولأكثر من مرة لكي تقيم بالإمارات، ولكنها لا تستطع ترك زوجها وأولادها وهم في محنة، وقالت: " يمكن ألا أنسى مواقف أم الشيوخ الشيخة فاطمة بنت مبارك، معي ومع أسرتي الصغيرة فهي بالنسبة لي أكثر من أخت ولها كل التقدير والاحترام".
    ولفتت إلي أنه ليس لها حياة خاصة أو صداقات، فحياتها كانت زوجها وأولادها والعمل الخيري العام الذي كان يأخذ كل وقتها.
    ووصفت سوزان مبارك، زوجها، بأنه من الشخصيات التي لا تقبل أن تتدخل زوجته في عمله، وعندما يأتيه اتصال مهم وهي موجودة كان عليها أن تخرج، وقالت "كان الرئيس قاسياً معنا خوفاً من كلام الناس وبعد ما قيل عني من أساطير ندمت أنني لم أستمتع بحياتي كما يجب طالما النتيجة النهائية واحدة".
    واستدركت سوزان مبارك قائلة "تشويه سمعتي وإلحاق التهم بي مخطط له وليس وليد المصادفة وأعلم من وراءه وأقول له حسبنا الله ونعم الوكيل".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: سوزان مبارك: لم أستمتع بحياتي ولم نخطط للتوريث ونعلم أن مصر لا يحكمها إلا ابن المؤسسة العسكرية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top