728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 4 يناير 2015

    دورة لإعداد نواب ومعاوني المحافظين والوزراء بالإسكندرية


    كتب - عمر السعيد 

    أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة القادة بالإسكندرية، عن تنظيم دورة لإعداد المحافظين ونوابهم ومعاونيهم ونواب وزراء ومعاونيهم ورؤساء مدن، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، خلال شهر فبراير المقبل.
    وقال الدكتور أحمد الشريف، أمين عام مؤسسة القادة، إن الدورة ستتم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتم فتح باب التقدم للالتحاق بها اعتبارًا من اليوم السبت، وحتى يوم 10 من شهر يناير الجاري.
    وأوضح أنه يوجد معايير يجب أن تتوفر لدى المشاركين في الدورة، ومنها الحصول على مؤهل جامعي، وأن لا يقل العمر عن 21 عامًا، وأن يجيد لغة أجنبية، وأن يكون مصري الجنسية ولديه الحق في مباشرة حقوقه السياسية، ولديه خبرة سابقة في العمل التطوعي والعام لا تقل عن عام كامل، وأن يجتاز المقابلة الشخصية وسيكون هناك أولوية للحاصلين على دراسات عليا "ماجستير – دكتوراه".
    وحدد الشريف الأوراق المطلوبة للتقدم في الدورة، على النحو التالي: خطاب ترشيح من الحزب التابع له المتقدم للدورة (في حالة ترشيح الحزب له)، والسيرة الذاتية وصورة البطاقة و صورة شخصية، مشيرًا إلى أن مدة الدورة 15 يومًا، ويحاضر فيها خبراء وأستاذة جامعيين على مستوى علمي عال وملمين بالشأن السياسي والقانوني والاجتماعي والاقتصادي ومخاطبة الجماهير،مع عقد ورش عمل ومحاكاة واقعية تطرح فيها مشاكل خاصة بهذا الشأن وكيفية التعامل.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: دورة لإعداد نواب ومعاوني المحافظين والوزراء بالإسكندرية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top