728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 7 يناير 2015

    إلهام شاهين تحلق شعرها بالكامل


    كتب - رضا السعيد 

    فاجأت الممثلة إلهام شاهين جمهورها بإطلالتها الجديدة من أجل دورها في فيلم "ريجاتا" الذي يتطلب حلق شعرها بالكامل.
    وقررت إلهام شاهين حلق شعرها من أجل فيلم "ريجاتا" الذي تجسد به دور امرأة مصابة بالسرطان، حسب ما أكده برنامج "ET بالعربي" المذاع على قناة "MBC4".

    ومن المعروف أن إلهام شاهين كانت قد أعلنت أن فيلم "ريجاتا" من المنتظر عرضه في فترة إجازة نصف العام الدراسي.
    ويشارك في بطولة الفيلم بجانب إلهام شاهين كل من، عمرو سعد، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك، وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن تأليف معتز فتيحة، ويتولى إخراجه محمد سامي، في أول تعاون سينمائي بينه وبين المنتج محمد السبكي.
    وتجدر الإشارة أن مشاركة إلهام شاهين في فيلم "ريجاتا" جاءت بعد اعتذار الفنانة يسرا عنه بسبب انشغالها خلال الفترة الماضية برئاسة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36.
    ولا تعد إلهام شاهين الفنانة الوحيدة التي قررت حلق شعرها بالكامل في من أجل محاربة السرطان، إذ سبقتها في ذلك الممثلة الكويتية زهرة الخرجي التي لبت دعوة لجامعة الخليج بالكويت للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة، لتروي للحضور معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي هاجمهما منذ عدة سنوات وتمكنت من الشفاء منه، وكيفية مواجهتها له.
    وبالمثل فاجأت الإعلامية شريهان أبو الحسن مشاهديها وقررت حلق شعرها بالكامل على الهواء مباشرة، وذلك تضامنا مع السيدات المصابات بمرض السرطان.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إلهام شاهين تحلق شعرها بالكامل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top