728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 26 يناير 2015

    ربة منزل بكفرالشيخ تضرب عن الطعام للمطالبه بشقه


    كتب - رضا السعيد 

    دخلت «عبير. ص.م. م.ع»، 32سنه «ربة منزل» في إضراب مفتوح عن الطعام وطالبت المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ بتوفير وحدة سكنية لها ضمن إسكان «الأولى بالرعاية»ودخلت المستشفى العام بكفرالشيخ.
    وأشار التقرير الطبي أن عبير رفضت تناول أي أدوية أو تركيب محاليل مما أدى إلى ظهور سيتون في البول «++» وأمرت الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة والدكتور لطفي عبدالسميع مدير عام مستشفي كفر الشيخ بمتابعة الحالة وأكدت «عبير» أنها تقدمت منذ 6سنوات كاملة بطلب للحصول على حجرة وصالة من بين المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية الأولى بالرعاية ولم تحصل عليها وأنها تسكن في مسكن بالقنطرة البيضاء بجوار مسجد الوكايلة من ناحية كوبري ميت علون وأن صاحب السكن يطالبها شهريًا بـ450جنيه وباعت كل أثاث الشقة وتنام هي وزوجها ونجلتها«ملك» على الأرض في الشقة وليس لديهم ما يدفعونه كإيجار منزل.
    وأضاف «محمد. غ.ع»، 62سنة «سائق»، زوج عبير، والدموع تنهمر من عينيه، لا أعرف ماذا أفعل فنظري ضعيف ولا أستطع توفير لقمة العيش لزوجتي ونجلتي خاصة أنني منعت من قيادة السيارات لضعف بصري وأصبحت أتسول لقمة العيش ولا أجد من يقف بجانبي وأخشى أنا ينال زوجتي مكروه وهي التي تتحملني أنا ونجلتي الصغيرة ونجلتي مصابة بنقص الكالسيوم وتحتاج لعلاج أسبوعيا بـ50جنيه وأنا لا أملك شيئًا وً توجهت لمحافظ كفر الشيخ فصرف لي 100جنيه مساعدة من الشؤون الاجتماعية أنفقت نصفها حتى استطعت استلامها.
    وطالب المحافظ ورئيس المدينة بزيارة المكان الذي يسكن فيه حتى يعرفوا الذل والهوان الذي نعيش فيه وكل ما أريده توفير حجرة لأنتقل فيها أنا وزوجتي المضربة عن لطعام ونجلتي وأحمل المسؤولين ما تؤول إليه حالة زوجتي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ربة منزل بكفرالشيخ تضرب عن الطعام للمطالبه بشقه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top