728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 2 يناير 2015

    باتشيكو يهرب من جحيم مرتضى منصور


    القاهرة - ولاء سعد 

    بعد وصول العلاقة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة ناديه، إلى طريق مسدود، غادر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مصر فجر أول أيام العام الجديد 2015، بمرافقة مساعده البرتغالي..

    وذلك بدون أن يخبر أياً من مسؤولي "البيت الأبيض" الذين فوجئوا بخبر رحيل المدير الفني قبيل مباراة فريقهم المرتقبة مع بتروجيت البترولي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الـ16 من عمر المسابقة المحلية المصرية.

    نفي

    ومن جانبه، نفى إسلام الملاح، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، في تصريحات صحافية، أن باتشيكو قد هرب من نادي الزمالك، وأكد أن المدرب البرتغالي تقدم باستقالته إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، ولكن المهندس هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد عدم صحة ما قاله وكيل أعمال باتشيكو، وقال في تصريحات مضادة إن المدرب البرتغالي حصل على مبلغ 50 دولاراً أميركياً كمقدم لراتبه قبل أن يغادر مصر هارباً بشكل مفاجئ.

    على جانب آخر، فقد اتجهت النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لإسناد المهمة الفنية في هذه المباراة إلى محمد صلاح، المدرب العام للفريق، وذلك نظراً إلى ضيق الوقت.

    أن عدداً من الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك دعت إلى إسناد المهمة الفنية ومنصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إلى أحمد حسام «ميدو»، رئيس قطاع الناشئين بالنادي، والمدير الفني الأسبق للزمالك!

    تعاقد

    وكان نادي الشباب السعودي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، إذ أعلنت الصفحة 
    الرسمية لفريق الشباب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن باتشيكو قد وقّع على عقود تدريبه للفريق السعودي خلفاً للمدرب الألماني المقال ستامب، وكان باتشيكو قد قام في وقت سابق بتدريب فريق الشباب السعودي في الفترة ما بين (2009 – 2010)، وحقق مع الفريق كأس الأمير فيصل لكرة القدم.

    جدير بالذكر أن باتشيكو كان قد أعرب عن غضبه من الهجوم المتكرر لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي اتهمه بالتدخل غير المبرر في اختصاصاته الفنية، وذلك بعد هجومه عليه عقب هزيمة الفريق الأبيض من منافسه نادي إنبي بهدفين مقابل دون رد.








    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: باتشيكو يهرب من جحيم مرتضى منصور Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top