728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 16 يونيو 2015

    إيفونا أحدث "خناقات" الأهلى والزمالك الكروية.. الأبيض يؤكد إتمام الصفقة مع الوداد نظير مليون و800 ألف دولار ويتبقى توقيع البلدوزر.. والأحمر يرفض الاستسلام ويتسلح برغبة اللاعب



    كتب - عادل طة 

    شهدت الساعات الماضية صراعًا حاميًا بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على حسم صفقة الجابونى ماليك إيفونا مهاجم نادى الوداد المغربى، والذى أصبح حديث الساعة داخل الناديين خلال الساعات الماضية. وأعلن نادى الزمالك نجاحه فى ضم إيفونا بعد توقيع عقود مبدئية مع نادى الوداد المغربى، حيث اتفق مسئولو الزمالك مع مسئولى الوداد على ضم إيفونا، ويتبقى فقط إنهاء الاتفاقيات على بنود التعاقد مع اللاعب، ليصبح لاعبا فى صفوف الزمالك رسميا بداية من الموسم المقبل. 

    وأكد مصدر بالزمالك أن مسئولى النادى اتفقوا مع نظرائهم فى الوداد المغربى على انتقال الجابونى ماليك إيفونا إلى صفوف الأبيض، بدءا من الموسم المقبل نظير مليون و800 ألف دولار، وأضاف المصدر أن الاتفاق على المقابل المادى للصفقة بعدما أخبر مسئولو الوداد نظرائهم فى الزمالك بأن الأهلى عرض مليون و500 ألف دولار، لكن العرض الأبيض وصل إلى مليون و800 ألف دولار بعدما وافق مرتضى منصور رئيس النادى على سداد المبلغ. وتسلم مجلس الزمالك عقود صفقة إيفونا بعد وصول أحد مندوبى وفد الزمالك الذى تواجد فى المغرب خلال اليومين الماضيين إلى القاهرة مساء أمس الاثنين، عقب الاتفاق مع نادى الوداد المغربى على إتمام الصفقة وأكد مصدر مسئول بالزمالك أن الوفد الزملكاوى عاد وبصحبته عقود إنهاء صفقة إيفونا مع نادى الوداد والتى تحمل توقيع سعيد الناصرى، رئيس نادى الوداد المغربى، بعد التوصل لاتفاق بإنهاء الصفقة.

    ويترقب نادى الزمالك وصول الجابونى ماليك إيفونا مهاجم نادى الوداد المغربى، إلى المغرب لإنهاء إجراءات انتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد إتمام الصفقة مع ناديه حيث يتواجد بالمغرب حاليًا مندوب من نادى الزمالك بصحبة أحد العاملين بالسفارة المصرية هناك للاجتماع مع اللاعب وتوقيع العقود وإتمام الصفقة رسميًا. فى ذات الصدد، قلّل مصدر بالنادى الأهلى،خوف ناديه من تحويل صفقة ماليك إيفونا من الجزيرة إلى ميت عقبة وذلك بعد تصريحات مسئولى الزمالك حول إتمام الصفقة وقال مصدر بالأهلى أن ناديه حصل على موافقة نهائية من إيفونا وإدارة الوداد أيضا منذ فترة بعد تقريب وجهات النظر فيما يخص الأمور المادية، وهو ما يجعل الأهلى غير قلق على تحركات الزمالك لخطف اللاعب وضمه فى الموسم الجديد وشدد المصدر قائلا: "من الطبيعى أن ترحب إدارة الوداد بوفد الزمالك فى المغرب، لكن إيفونا سيرتدى الفانلة الحمراء فى الموسم الجديد وأنهينا كل الأمور".
    واضطر النادى الأهلى لرفع عرضة المالى لضم إيفونا ليصل إلى مليون و750 ألف دولار وذلك للظفر بخدمات المهاجم الجابونى وضمه للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يزيد المبلغ خلال الساعات القادمة خاصة أن عرض الزمالك أكبر من الناحية المادية وذلك بعدما قدم الأهلى فى وقت سابق عرضا قيمته مليون ونصف المليون دولار لحسم الصفقة لصالحه، لكن مع دخول الزمالك فى صراع مشترك على اللاعب، اضطر النادى الأحمر إلى رفع عرضه المالى 250 ألف دولار وسيضطر لرفعه مجددًا إذا أردا ضم اللاعب.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إيفونا أحدث "خناقات" الأهلى والزمالك الكروية.. الأبيض يؤكد إتمام الصفقة مع الوداد نظير مليون و800 ألف دولار ويتبقى توقيع البلدوزر.. والأحمر يرفض الاستسلام ويتسلح برغبة اللاعب Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top