728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 13 يناير 2016

    لأول مرة في مصر برنامج تثقيفي علاجي للمرضى وذويهم


    كتب / رضا السعيد  

    أطلقت مستشفيات أندلسية مبادرة بعنوان " محتاجين فكرتك " لتقديم الأفكار والمشروعات المبتكرة للتطوير وعرض برنامج تثقيفي وعلاجي للمرضى وذويهم لأول مرة في مصر من خلال طرح فكرة مشروع إنشاء مراكز لتعليم وتأهيل المرضى وذويهم لغرس الثقافة الصحية والطبية ليكونوا على استعداد للتعامل الدائم في جميع الحالات الحرجة التي تطرأ لمناقشة أفضل أفكار للمشروعات الخدمية الطبية التي تساهم في تطوير المنظومة الطبية وتطوير في ثقافه المجتمع.

    وقالت دكتور نورهان بسيوني مدير السجلات الطبية الفائزة بأفضل فكرة: على انه يوجد أدوات لتنفيذ البرنامج التثقيفي والعلاجي للمرضى من خلال شرح مبسط لمعلومات طبية لكل مرض لعرضه في جميع الوحدات والعيادات. بالإضافة لتكليف مجموعة من الأطباء كفريق عمل يقوم بالشرح الدائم في كل التخصصات والاقسام. بالإضافة لتنظيم دورات رياضيه للمرضى واسرهم للاهتمام المستمر بصحتهم.

    وأكد دكتور محمود بدر نائب مدير مستشفيات اندلسية الشلالات: ان تتم مناقشه دراسة الأفكار والمشروعات الجديدة للتطوير الدائم عن طريق تطبيق الأفكار والمشروعات المميزة، ونقوم من جانبنا بتنفيذها لمساهمه في الخدمات المجتمعية، والتشجيع المستمر في منح المكافئات لأصحاب أفضل الأفكار باستمرار لتشجيع روح المنافسة والابتكار والاستثمار الجيد من الموارد البشرية للارتقاء بالمنظومة الطبية.

    وختاماً قدم دكتور اسامه ماهر مكافئات ماليه وشهادات تقدير للفائزين بأفضل الأفكار للتشجيع الدائم في الابتكار. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لأول مرة في مصر برنامج تثقيفي علاجي للمرضى وذويهم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top