728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 27 مارس 2016

    "عنان الجلالي" رجل الاعمال المصري في زيارته السنوية لمصر ومستشفيات اندلسية


    كتب/ رضا السعيد 

    زار رجل الاعمال والملياردير " عنان الجلالي" صاحب أشهر قصه نجاح بعد كفاح استطاع ان يعتلي سلم النجاح من خلال عمله الدؤوب وجهده المتواصل وأصبح الان يمتلك أكبر مجموعة فنادق في انحاء العالم ومنها فندق فلسطين وحصل في مدينة نيويورك الأمريكية على الدكتوراه الفخرية. ومنح اللقب الفخري " فارس دانيبورج " من قبل ملكة الدنمارك مارجريتا الثانية التي عينته في نفس اللحظة سفيراً للعلاقات التاريخية للشرق الأوسط والعالم العربي.

    ويقوم بزيارة سنوية لمصر ومستشفيات اندلسية لتفقد الوضع الصحي والخدمات الطبية التي يتلاقاها المصريين والفندقية في نفس الوقت وقد أشاد بجوده الخدمة الطبية بعد اجراء فحوصات طبيه دوريه اكدت انه بأفضل صحة وبعد اجراء جولة داخل وحدات المستشفى أكد انها تحتوي على أفضل ما يتواجد بأكبر فنادق العالم من توفير الراحة للمرضى. وجد في مستشفيات اندلسية مصر تجعلني أقوم بزيارتكم للشعور بالراحة أكثر من الفنادق التي امتلكها.

    وأستقبله دكتور محمود بدر مديرالتشغيل بمستشفيات اندلسية الشلالات ودكتور محمد فراج مدير خدمة العملاء وأكد على ان الارتباط بالوطن مستمر بالرغم من تجوالي حول بلاد العالم من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها إلا ان الوطن يزال له العودة دائماً.





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "عنان الجلالي" رجل الاعمال المصري في زيارته السنوية لمصر ومستشفيات اندلسية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top