728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 1 مايو 2022

    والى أين سيصل التصعيد اليهودى للإعتداء على باحة المسجد الأقصى



    تقرير/أيمن بحر


    فى حوار مع اللواء رضا يعقوب المحلل الاستراتيجي والخبير الأمنى ومكافحة الارهاب إختلال معايير التقييم المانيا تقر لليهود بيوم الهولوكوست والمحرقة المزعزمة وتمنع الفلسطينيين من التعبير عن سخطهم بالإعتداء على باحة المسجد الأقصى، والى أين سيصل التصعيد اليهودى للإعتداء على باحة المسجد الأقصى؟ الشرطة العبرية تجدد التعدى على المسجد الأقصى خلال شهر رمضان الذى تعظمه الشريعة الإسلامية، توهج تتخذه القوة التى يتخذها الكيان الغاصب، التعدى على النساء الفلسطينيات والشباب الفلسطينى، التطرف اليهودى يبلغ ذروته، الكيان الغاصب لا يحترم الوصاية على القدس الشريف، وتلزم العالم بالأمر الواقع.

    برلين: حظر مظاهرة يوم القدس بسبب دعوات محتملة معادية للسامية، أعلنت شرطة العاصمة الألمانية برلين أنها منعت مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين بمناسبة يوم القدس كانت مقررة الجمعة لوجود خطر لإطلاق دعوات معادية للسامية وتمجيد للعنف.

     فيما إنطلقت مسيرات ما يعرف بـ"يوم القدس العالمى في إيران.   

    حظرت شرطة برلين مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين كانت مقررة يوم الجمعة (29 أبريل/ نيسان 2022). وقالت الشرطة مساء الخميس، إن المظاهرة التى كانت ستنظم بمناسبة يوم القدس قد تم منعها بعد تقييم كل الظروف والنتائج.


    وينطبق هذا الحظر أيضاً حسب الشرطة على كل حدث بديل حتى يوم الأحد الأول من مايو/ أيار. وبررت السلطات المختصة هذا المنع خشية رفع شعارات تحريضية وأخرى معادية للسامية أو وقوع أعمال عنف.


    وقالت الشرطة الألمانية إنه بناء على الخبرات ومنها خبرات الماضى القريب أيضاً فإن هناك خطراً مباشراً لإطلاق دعوات معادية للسامية وتمجيد للعنف ووقوع أعمال عنف خلال هذه المظاهرة.


    وشارك المئات فى مظاهرات مماثلة يومى الجمعة والسبت الماضيين والتى شهدت رشق قوات الشرطة بالحجارة والألعاب النارية وذكرت الشرطة أنه تم ترديد شعارات معادية للسامية وشعارات تحريضية ولفتت الشرطة الى أن مجموعة من المتظاهرين ضمت40شاباً كانت عدوانية بشكل خاص، وأظهر مقطع فيديو بعض الشباب وهم يرددون عبارة مسيئة. وتم إلقاء القبض على العديد من الأشخاص.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: والى أين سيصل التصعيد اليهودى للإعتداء على باحة المسجد الأقصى Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top