728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 3 يونيو 2022

    محمد عتابي يكتب الظالم والمظلوم

     





    متابعة: أيمن بحر



    تباينت ردود الأفعال محليا وعالميا بعد خسارة  النادي الاهلي للقب الحادي عشر بدوري أبطال أفريقيا 

    وهنا وبعد الابتعاد عن الانفعالات والتفكير والقرارات المتسرعة نتيجة الهزيمة . نبحث ونفند الأسباب الحقيقيه التي أدت لهذه النتيجة لنعرف الظالم والمظلوم.


    وصرح مختار مختار، فى تصريحات تليفزيونية، أن الأهلى خرج عن تركيزه قبل نهائى دورى أبطال إفريقيا، ولم يستعد جيدا لهذه المباراة، وتابع: موسيمانى فشل فى تحضير اللاعبين لهذه المباراة، وهذا وضح جليا منذ الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، ويبدو أن اللاعبين تأثروا بالأجواء التى سبقت المباراة".


    وتابع مختار مختار: ما قدمه الأهلى أمام الوداد هو استمرار لأداء سيئ، وغير مقنع للفريق منذ فترة تحت قيادة موسيماني.


    خسر الأهلى لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما سقط أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية


    علق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، على خسارة فريقه لقب دوري ابطال افريقيا لصالح الوداد المغربي، وايضا على واقعة خلع لاعبو الاحمر لميداليات المركز الثاني،والقائها على الارض.


    وكان هناك فيديو منتشر لعمرو السوليه لاعب النادي الاهلي ، ظهر من خلاله وهو يلقي الميداليه الفضية على الارض، بعد تتويج الوداد بلقب دوري ابطال افريقيا.


    وقال موسيماني في تصريحات اذاعية بجنوب افريقيا: لا يوجد نجاح بدون فشل ويجب ان اركز على الـ18 بطولة اللائي حصلت عليهم، ولا يمكنني البكاء على الـ4 او5 القاب التي خسرتهم



    واضاف: اشعر بالغضب عندما اخسر بطولة، لانني بذلت مجهود كبير من اجل الفوز باي مباراة.


    وتابع موسيماني: هدف الوداد الهدف المبكر بنهائي دوري أبطال إفريقيا هو سبب خسارتنا لللقب، الهدف هو احد اكبر الاخطاء.


    واوضح: انا لا اخوض المباريات من اجل الميدالية الفضية، فانا العب دائما لحصد الذهب، حتى ميدالية المركز الثاني بدوري ابطال افريقيا خلعتها ومنحتها للمصور لانها فضية.


    وردا على سؤال هل خلع لاعبو الأهلي الميداليات يعتبر عدم احترام لمسؤولي الكاف اجاب موسيماني: هل تعلم لماذا واين أقيمت المباراة؟ تم اقامة المباراة في المغرب، متى اتخذ قرار لعب المباراة في المغرب؟ لايمكن ان اطلب من لاعبي فريقي الاحتفاظ بالميداليات.


    وواصل: انا شخص صريح، واواجه دائما الشخص المقصود ولا اتحدث في الإعلام، دائما اتسلم الميدالية واذهب، لكن يوم نهائي افريقيا تحدثت مع مسئولو الكاف والاتحاد الدولي لكرة القدم وقولت قد لا يعجبك حديثي لكن لا تحجب صوتي، كن عادلا.


     

    واختتم: أرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة فأنا أعمل من أجل ذلك، فلا تحجب صوتي، كن عادلاً كن جيدًا لأن الجميع يستطيع أن يرى ماحدث

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محمد عتابي يكتب الظالم والمظلوم Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top