728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 19 يونيو 2022

    لجنة من حقوق الانسان لمتابعة وقياس جودة الخدمات الصحية بسفاجا




    البحر الاحمر/ أيمن بحر

    تابع اللواء ياسر شعبان رئيس مدينه سفاجا اليوم الاحد اعمال اللجنة المشكلة لمتابعة وقياس مدى رضاء المواطنين عن الخدمة الطبية المقدمة لهم في المنشآت الصحية على مستوى المدينة.

    أوضح رئيس المدينة، أن تشكيل اللجنة يأتى تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر بعضوية كلا من رايدا احمد نسيم مدير ادارة وحدة حقوق الانسان و شيرين فوزي احمد اخصائي حاسب بالوحدة و هناء محمد محمود مفتشة تمريض بمديرية الصحة بالبحر الاحمر، رافقهم حسين عبد السيد مدير حقوق الإنسان  وعلا شاذلي رئيس وحدة حماية الطفل بالمدينة ومسئول العلاقات العامة.

    واضاف شعبان انه تم المرور على الادارة الصحية بسفاجا والوحدة الصحية بقرية ام الحويطات ومستشفى سفاجا المركزي لمتابعة وقياس جودة الخدمة الطبية المقدمة لاهالي مدينة سفاجا ورصد السلبيات والايجابيات في المنظومة الطبية على مستوى المدينة.

    وأضاف أنه تم المرور على جميع أقسام المستشفى للتأكد من حسن سير العمل وانتظامه وتطبيق معايير الجودة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية بالمستشفى والتأكد من اتباع كل سياسات مكافحة العدوى للفريق الطبي، وإجراءات التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة بشكل مستمر يومياً وبطريقة آمنة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

    لافتاً إلي أن أعمال تلك اللجان بهدف  تحفيز المنشآت الطبية  على استمرارية تقديم الخدمة الطبية بأسرع وقت ممكن، فى إطار التيسير على منتفعي المنظومة الطبية مؤكداً على ضرورة الوقوف بشكل لحظي على مؤشرات رضا المواطنين على أرض الواقع وأولًا بأول لإزالة أي تحديات قد تواجه تلقيهم الخدمة الطبية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: لجنة من حقوق الانسان لمتابعة وقياس جودة الخدمات الصحية بسفاجا Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top